نقدم لك الحلول الفريدة في مجالنا

عن ارسان

أنشئت شركة أرسان للمقاولات في عام 1409هـ الموافق 1989م كمؤسسة فردية ، وبعد عقد من التطور والنمو تحولت إلى شركة أرسان للمقاولات. وقد نمت هذه الشركة بشكل كبير ومدروس خلال السنوات الماضية، ويتركز عمل الشركه حاليا في المجالات المتعلقه باعمال البنيه التحتيه وشبكات الخدمة ، تنفيذ انظمه التحكم والمراقبه لشبكات المياه ، انظمه القراءه الاليه المختلفه لاجهزة وعناصر الشبكه , تطوير وتحسين الاداء الشبكات المياه من خلال تنفيذ الشبكات الجديده وبكافه عناصرها او استبدال الشبكات القديمه ، كشف التسربات معالجتها باحدث الطرق والتكنولوجيا , وصولا لتقليل مستوى هدر المياه وتخفيف نسب الفاقد الى الحدود المناسبة ، اضافه لعمل الدراسات الهيدروليكيه وتطبيقها على مناطق التوزيع ومناطق الفاقد وتحقيق الغايه بتحسين مستوى الاداء التشغيلي للشبكات عموما. وقد حازت شركة أرسان للمقاولات على تقدير من الجهات التي تم التعامل معها، وقد نما عدد العاملين فيها إلى أكثر من 500 شخص. وقد حصلت الشركة خلال هذه الفترة على شهادة تصنيف المقاولين بالدرجة الثالثة في صيانة المباني، ومشاريع المياه والصرف الصحي والدرجة الرابعة في إنشاء المباني، والأعمال الكهربائية ، والخامسة في أعمال الطرق.


رؤيتنا

هي تحقيق ثقة العملاء على المدى الطويل من خلال تعزيز العمليات الداخلية و الخدمات اللوجستية لدينا، ذلك عن طريق الحفاظ على استدامة الموظفين المهنيين والمدربين، وتوسيع آفاق مواردنا.

الرسالة

تعتمد ثقافة الشركة على مبادىء راسخة حول إلتزامنا الثابت نحو موظفينا وتنمية وتشجيع الكوادر الوطنية، وإلتزامنا بالسلامة والجودة بالعمل والتميز بالأداء، ونسعى لخلق بيئة عمل مهيئة من خلال التدريب اللازم والتحفيز لتطوير المهارات وتعزيز روح الإنتماء وترسيخ معاني الولاء والعمل ضمن أقصى الإمكانيات. والأساس في تعاملنا مع عملاؤنا هو مبدأ النزاهة والشفافية حتى نبني جسور الثقة مع الجميع، ملتزمين بقيمنا الثابتة في الجودة بالعمل والتفوق بالإنجاز.

أهدافنا

هي تلبية تطلبات و مواصفات عملاؤنا من خلال تنفيذ المشاريع في الوقت المحدد و بتكلفة محددة و جودة عالية و طريقة منظمة و متزامنة

تاريخ الشركة

أنشئت شركة أرسان للمقاولات في عام 1409هـ الموافق 1989م كمؤسسة فردية، وبعد عقد من التطور والنمو تحولت إلى شركة أرسان للمقاولات. وقد نمت هذه الشركة بشكل كبير ومدروس خلال العشر سنوات الماضية، وقامت بتنفيذ العديد من مشاريع المياه والصرف الصحي، عقود التشغيل والصيانة، والإنشاء والتطوير العمراني وعقود البنية التحتية مع العديد من المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة. وقد حازت شركة أرسان للمقاولات على تقدير من الجهات التي تم التعامل معها، وقد نما عدد العاملين فيها إلى أكثر من 500 شخص في نهاية عام 2011 كما أن إجمالي العقود الحالية المبرمة وصلت إلى أكثر من 120 مليون ريال سعودي. وقد حصلت الشركة خلال هذه الفترة على شهادة تصنيف المقاولين بالدرجة الثالثة في صيانة المباني، ومشاريع المياه والصرف الصحي والدرجة الرابعة في إنشاء المباني، والأعمال الكهربائية، والخامسة في أعمال الطرق. كما ارتفعت إيراداتها من أقل من مليون ريال في سنة 1998م إلى أكثر من 35مليون ريال سعودي خلال عام 2016م.

الهيكل التنظيمي

img
السرعة و الدقة فى العمل